الرئيسة / عــلــوم و تـكـنــولـوجـيــا / إنستجرام تدعم العمل دون إنترنت على نظام أندرويد

إنستجرام تدعم العمل دون إنترنت على نظام أندرويد

الخميس 20 أبريل 2017 09:28 م

إنستجرام تدعم العمل دون إنترنت على نظام أندرويد

بدأ تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام، توفير ميزة جديدة تتمثل في إمكانية العمل بدون اتصال بالإنترنت، بمعنى أنه يمكنك تصفح الصور وإنشاء صور جديدة والإعجاب والتعليق وكل شيء آخر بدون الحاجة لتوفر اتصال حالي بالإنترنت، ولاحقاً عند الاتصال سيتم تطبيق كل شيء ومزامنته.

وأفادت تقارير تقنية بأن هذه الإمكانية تعمل حالياً على نظام أندرويد فقط، حيث يمكن إرسال صور جديدة وتطبيق الفلاتر عليها والتفاعل مع المنشورات من تعليق وإعجاب وحتى حفظ في المحفوظات أو كمسودة، بدون اتصال، وعند توفر اتصال بالإنترنت سيتم تنفيذ كل الأوامر التي تم اتخاذها.

وتوفر الخاصية الجديدة إمكانية تصفح كل الصور والفيديوهات التي سبق مشاهدتها أثناء توفر اتصال بالإنترنت وحتى الملفات الشخصية التي تم حفظها مؤقتاً على جهازك.

ولكن يبقى ميزة وحيدة لا تعمل مع وضعية بدون اتصال بالإنترنت حالياً وهي "القصص" التي يستخدمها 200 مليون شخص من أصل 600 مليون مستخدم نشط لإنستجرام.

وتعتبر الميزة الجديدة هامة جدا خصوصا في الدول التي لا يتوفر بها إنترنت بسرعات كبيرة وفي كل المناطق، كذلك علي الجانب الأخر فإنها مفيدة أثناء السفر، وستكون رائعة في حال قام إنستجرام  بتمديدها ودعم ميزة القصص كذلك علي الناحية الأخري، بِصُورَةِ عام أيضا في وضع عدم الإتصال بالإنترنت.