الرئيسة / فــيــديــو / فيديو صادم.. مصري يمطر ابنه بالرصاص حين حاول الدفاع عن أمه!!

فيديو صادم.. مصري يمطر ابنه بالرصاص حين حاول الدفاع عن أمه!!

الجمعة 14 يوليو 2017 08:15 م

#فيديو صادم.. حاول الابن الدفاع عن أمه فأرداه أبوه قتيلاً بالرصاص 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لمواطن مصري أقدم على إطلاق النار بدم بارد على نجله في الشارع أمام زوجته؛ وذلك حينما حاول الابن الدفاع عن والدته التي كان يحاول الأب الاعتداء عليها.
وأظهر المقطع المصور الذي التقطته كاميرا مراقبة في المكان محاولة الأب الاعتداء على زوجته، التي تحمل طفلا صغيرا، فحاول نجلها الأكبر الدفاع عنها بالوقوف في المنتصف بينهما، فقام الأب برفع سلاح ناري وأطلق منه عدة طلقات على الشاب فأرداه قتيلاً، أمام إحدى الصيدليات بشارع بمدينة منفلوط التابعة لمحافظة أسيوط بصعيد مصر.
وعقب مقتل الشاب، قام الأب بالاعتداء على زوجته بالضرب قبل أن يتدخل عدد من أهالي المنطقة، ففر هاربا تاركا جثة نجله، كما ترك زوجته التي دخلت في نوبة من الصراخ. فيما اختبأ الطفل الصغير خلف المبنى الموجود يطل برأسه على أمه وجثمان أخيه لبعض الوقت، قبل أن يفر هاربا عندما اقترب منه القاتل، وفق ما يظهر بمقطع الفيديو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، معربين عن استيائهم من الحادث الذي وصفوه بـ"البشع" و"اللا إنساني".

من جهتها، قالت مديرية أمن أسيوط (جهة شرطية)، إنها تلقت بلاغا من مركز شرطة "منفلوط" يفيد بوقوع حادث قتل شاب في العقد الثاني من عمره على يد والده بطلقات نارية لخلافات أسرية.
وأشارت في بيان أمس، إلى أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على الوالد (55 عامًا)، فيما تم نقل جثمان القتيل إلى المستشفى.